موقع تجريبي

وكيل الجامعة يعقد اجتماعاً مع أمانة مجلس التعاون الخليجي العربي

 وكيل الجامعة يعقد اجتماعاً مع أمانة مجلس التعاون الخليجي العربي

في إطار التعاون المشترك بين الجامعة وأمانة مجلس التعاون الخليجي ومتابعة توصيات الاجتماع الثالث والعشرين للجنة رؤساء ومديري الجامعات ومؤسسات التعليم الخليجية والذي عقد في جامعة المجمعة.

عقد سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري اجتماعاً مع سعادة رئيس قطاع شؤون الإنسان والبيئة بأمانة مجلس التعاون الخليجي العربي الدكتور عادل الزياني، وسعادة مدير إدارة التعليم بأمانة مجلس التعاون الخليجي العربي الدكتور محمد المهري، وسعادة رئيس قسم التعليم العالي بأمانة مجلس التعاون الخليجي العربي الأستاذ محمد التويجري.

حيث تم خلال الاجتماع بحث أوجه التعاون المشترك بين الجامعة وأمانة مجلس التعاوني الخليجي في إطار توصيات اجتماع لجنة رؤساء ومديري الجامعات الخليجية. كما قدم سعادة الدكتور عادل الزياني شكر وتقدير أمانة مجلس التعاوني الخليجي لجامعة المجمعة على ما تم من جهود خلال استضافة اجتماع اللجنة وكذلك على تعاون جامعة المجمعة في تنفيذ مشروع نظام منصة تواصل والذي كان أحد أهم مبادرات الجامعة التي أعلنت عنها ضمن أعمال اجتماع لجنة رؤساء ومديري الجامعات الخليجية الثالث والعشرين.

الجدير بالذكر أن الاجتماع الثالث والعشرين للجنة أوصى بأن تتولى جامعة المجمعة بناء منصة للتواصل بين الجامعات والأمانة، حيث عملت الجامعة على بناء منصة إلكترونية تسهل عملية التواصل بين هذه الجهات، وتتمز هذه المنصة بسهولة الاستخدام والمرونة والسرعة في تنفيذ المعاملات.

أخر تعديل
الأربعاء, 18/نوفمبر/2020