موقع تجريبي

قيادات عمادة شؤون الطلاب يزورون وكلاء الجامعة ويقدمون تقرير العمادة الختامي

قيادات عمادة شؤون الطلاب يزورون وكلاء الجامعة ويقدمون تقرير العمادة الختامي

قام قيادات عمادة شؤون الطلاب يتقدمهم سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد بن إبراهيم العفيصان وسعادة وكيل العمادة للشؤون الطلابية الدكتور فارس بن صالح الفارس وسعادة وكيل العمادة للأنشطة الطلابية الدكتور أحمد بن عبدالله الزهراني، بزيارات لسعادة وكلاء الجامعة وتقديم التقرير الختامي لأنشطة وبرامج وخدمات العمادة لهم. حيث بدأت الزيارات بزيارة لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور محمد بن صالح العبودي الذي رحب بوفد العمادة مقدماً شكره وتقديره لما قاموا به من جهود لتقديم عام حافل بالفعاليات والبرامج والأنشطة التي تخدم طلاب وطالبات الجامعة كما اثنى سعادته على ماقامت به العمادة من برامج وأنشطة وخدمات -خلال أزمة جائحة كورونا- كانت مثار إعجاب الجميع. بعدها توجه منسوبي العمادة لزيارة سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مسلم بن محمد الدوسري الذي رحب بوفد العمادة وقدم لهم الشكر والثناء على ما تقوم به العمادة من مناشط تخدم طلاب وطالبات الجامعة والمجتمع. بعدها قام وفد العمادة بزيارة سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أحمد بن علي الرميح الذي رحب بوفد العمادة مقدماً ثنائه وشكره لهم على ما يقدمون من جهود وأعمال تخدم طلاب وطالبات الجامعة وأشار سعادته على أهمية ما تنظمه العمادة من فعاليات وأنشطة وأنها مهمة جداً للطلاب والطالبات خاصة في ظل مرحلة التعليم عن بعد والذي تزداد فيها أوقات الفراغ وتتيسر فرص حضور العديد من المناشط المنوعة، وقدم سعادته بعض التوجيهات والنصائح التي تصب في مصلحة العمل.
كما قامت منسقة العمادة لأقسام الطالبات الأستاذ/ سلمى بنت عبدالله العصيمي بزيارة لسعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات لتسليم نسخة من التقرير السنوي للعمادة لسعادتها؛ حيث رحبت سعادة الوكيلة بالزميلة ومنسوبات العمادة، وتم استعراض التقرير بشكل عام والتركيز على الأنشطة والفعاليات التي استهدفت طالبات الجامعة، مثمنة للعمادة جهودها الكبيرة في هذا الصدد.
وقد أشاد سعادة وكلاء الجامعة بالدور البارز والجهود المتميزة للعمادة هذا العام لا سيما خلال هذه الأزمة، أزمة جائحة كورونا، وقدموا شكرهم لما تم تقديمه من برامج نوعية وشراكات تعاونية وجهود مباركة. من جهته رفع سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد بن إبراهيم العفيصان خالص شكره وتقديره لسعادة وكلاء الجامعة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وعلى ما قدموا من توجيهات تخدم العمادة في خططها المستقبلية.

الصورة
0

 

الصورة
.

 

الصورة
0

 

الصورة
0

 

الصورة
0

 

أخر تعديل
الثلاثاء, 27/أكتوبر/2020