موقع تجريبي

عمادة الجودة وتطوير المهارات تنفذ ورشة عمل لتهيئة البرامج الاكاديمية المتقدمة للاعتماد البرامجي بكلية العلوم الطبية التطبيقية

.

 

 

في إطار توصيات اللجنة المركزية العليا للجودة والاعتماد الأكاديمي قام وفدُ من عمادة الجودة وتطوير المهارات بزيارة كلية العلوم الطبية التطبيقية برئاسة سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية المشرف على عمادة الجودة وتطوير المهارات د. محمد بن صالح العبودي وعضوية وكيلة العمادة لشؤون الطالبات د.بشاير الرميح ووكيل العمادة لشؤون الاعتماد الاكاديمي د. توفيق المديهيم ومستشار العمادة د. المتولي اسماعيل بدير. وذلك للاطلاع وتهيئة البرامج الاكاديمية المتقدمة للاعتماد البرامجي بكلية العلوم الطبية التطبيقية قبل زيارة فرق المراجعة الخارجية.

حيث كان في استقبال وفد العمادة عميد الكلية سعادة الدكتور د. مازن بن مشبب القحطاني ووكلاء الكلية ورؤساء ومسؤولين الجودة بالأقسام الأكاديمية.

حيث بدأ اللقاء بترحيب من عميد الكلية لوفد العمادة وشكرهم على الاهتمام بالتواصل مع الكليات وبعد ذلك قدم سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. محمد بن صالح العبودي بكلمة شكر للجميع على تفاعلهم وحرصهم الدائم على مناشط الجودة والتي كان لها الاثر الكبير في نشر ثقافة الجودة بالجامعة.

تم بعد ذلك عقد ورشة عمل لمناقشة أهم الأسئلة المتوقع طرحها أثناء زيارة فريق الاعتماد وفقا لمعايير الجودة في الاعتماد البرامجي .

واختتم اللقاء بفتح المجال للحضور للمناقشات والاستفسارات مع فريق العمل بعمادة الجودة وتطوير المهارات.

 

الصورة
.

 

الصورة
.

 

الصورة
.

 

أخر تعديل
الاثنين, 05/أكتوبر/2020