موقع تجريبي

كلية إدارة الأعمال تقيم لقاءً تعريفياً لطلابها المستجدين في مقر الكلية بالمجمعة

بناءً على توجيه سعادة عميد الكلية د. وليد بن محمد البشر أقامت الكلية لقاءً تعريفياً للطلبة المستجدين بمقر الكلية بالمجمعة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2-5-1440هـ وبحضور سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية د. رمزي بن سليمان الزيد وسعادة وكيل الكلية لشؤون الطلاب د. عبدالرحمن بن عبدالله العجاجي وسعادة وكيل الكلية للتطوير والجودة أ. جبر بن احمد الجبر.

حيث افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية من سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية للطلبة المستجدين موضحاً لهم الدور الذي يترتب عليهم تجاه دراستهم من خلال المواظبة على حضور جميع المحاضرات منذ بداية الفصل الدراسي، وقد نوه سعادته عن أهمية الأنظمة الأكاديمية التي وضعتها الجامعة والتي تبدأ مع الطالب منذ لحظة قبوله بالجامعة وتستمر معه بالمتابعة الأكاديمية من خلال مساعدته في كل ما يواجهه من عقبات في طريقه حتى يتخرج من الجامعة.

تلى ذلك كلمة لسعادة وكيل الكلية لشؤون الطلاب رحب فيها بالطلاب المستجدين مبيناً لهم الخدمات التي تقدمها وكالة شؤون الطلاب وكيفية الاستفادة منها وحثهم على التسجيل بالأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية.

عقب ذلك تم عمل جولة تعريفية في مبنى الكلية للطلاب المستجدين تضمنت القاعات الدراسية والمكتبة المركزية للجامعة ومعامل الحاسب الآلي بالكلية والتي تزامن معها البرنامج التدريبي المُعدّ من وكالة الكلية للشؤون التعليمية ممثلةً بوحدة التعليم الالكتروني في تدريب الطلاب المسجلين للمقررات الالكترونية لمعرفة طريقة تدريسهم للمقرر وتعاملهم مع نظام التعلم الالكتروني) البلاك بورد).

ومن هذا المنطلق أكد سعادة عميد الكلية د. وليد بن محمد البشر بأن جميع منسوبي الكلية في خدمة طلابها وتعمل دائماً على توفير بيئة تحفيزية لهم إضافة إلى الدور الذي يقوم به عضو هيئة التدريس للنهوض بمستوى الطالب، متمنياً لجميع الطلاب المزيد من التوفيق والنجاح.

 

أخر تعديل
الأحد, 20/يناير/2019