موقع تجريبي

كلية إدارة الأعمال تتابع أعمال الاستعداد للاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول 38/1439هـ بمقر الزلفي

من منطلق تحقيق الأهداف المنشودة من الاختبارات واستثمار نتائجها بما يسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية، وتوجيهات سعادة عميد الكلية الدكتور سعد بن محمد الفليِّح والذي أكد حرص الكلية على الاستعداد التام واتخاذ الاجراءات اللازمة والتي من شأنها الحفاظ على سير الاختبارات للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1438/1439هـ بالشكل السليم، وضرورة بذل أقصى الجهود لإخراج الاختبارات على الصورة اللائقة بمكانة الكلية.

قام سعادة المشرف على شُعب الكلية بالزلفي أ. مشعل بن جبر الجبر بعقد اجتماع مع لجان الاختبارات النهائية بمقر الزلفي والممثلة في لجنة سير الاختبارات ولجنة رصد واستلام أوراق الإجابة ولجنة التنظيم والمتابعة وذلك يوم الأربعاء الموافق 2/4/1439هـ من اجل مناقشة آليات العمل للاختبارات النهائية وللوقوف على الإجراءات المتخذة لإدارة الاختبارات والإشراف عليها.

حيث أبرز ما تم مناقشته خلال الاجتماع الترتيبات اللازمة للاختبارات النهائية حيث تم التأكيد على:

  • -         التواجد طوال فترة الاختبارات.
  • -         تهيئة القاعات للاختبارات النهائية من حيث عدد الكراسي، وتوزيعها بطريقة تضمن عدم تقاربها
  • -         نظافة القاعات.
  • -         الاعلان بشتى الوسائل بعدم اصطحاب الجوال او الساعات الالكترونية وتأكيد على ضرورة إحضار البطاقة الجامعية لجميع الطلاب اثناء فترة الاختبارات.
  • -         ضبط حالات الغش او المخالفة على ان يتم التعامل مع هذه الحالات وفقاً للإجراءات القانونية المتبعة ضمن لوائح الجامعة.
أخر تعديل
الاثنين, 25/ديسمبر/2017