موقع تجريبي

وفد من عمادة البحث العلمي في زيارة لكلية العلوم والدارسات الانسانية بحوطة سدير

قام وفد من عمادة البحث العلمي يترأسه سعادة العميد الدكتور ثامر بن شليح الحربي وسعادة وكيل العمادة للشئون الفنية الدكتور سعيد بن صالح بانواس بزيارة لكلية العلوم والدراسات الانسانية بحوطة سدير واستقبلهم سعادة عميد الكلية الدكتور طارق البهلال وقد تم عقد لقاء مفتوح مع بعض أعضاء هيئة التدريس من التخصصات المختلفة بالكلية .

ويأتي هذا اللقاء حرصاً من عمادة البحث العلمي على التواصل الدائم والفعال مع الكليات وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة للتعريف بالبرامج المستحدثة في العمادة وتذليل العقبات والصعوبات التي تؤثر على مسيرة البحث العلمي وتسهيل مهام الباحثين لتحقيق الأهداف المنشودة المراد بها، وقد تم تعريفهم بالبرامج المستحدثة من العمادة وهي : برامج المجاميع البحثية. وبرنامج البحوث المدعومة. وبرنامج دعم النشر العلمي ISIوبرنامج مكافأت النشر في قواعد النشر المحكمة و برنامج باحث. 

وتم فتح باب النقاش للاستماع إلى أعضاء هيئة التدريس والتعرف على المعوقات التي تواجههم لدعم المشروعات البحثية والخدمات التي تقدمها العمادة الأخرى مثل برنامج الكشف عن نسبة الاقتباس وأخلاقيات البحث العلمي والمقترحات التي تعمل على الرقي بالبحث العلمي وتجويده بالجامعة.

 

 

أخر تعديل
الجمعة, 06/أبريل/2018