موقع تجريبي

إدارة التخطيط الإستراتيجي تقوم بزيارة لعمادة البحث العلمي للتعريف بمؤشرات الخطة الإستراتيجية للجامعة

قام فريق عمل تنفيذ الخطة الأستراتيجية للجامعة بزيارة عمادة البحث العلمي وكان بإستقبالهم سعادة العميد الدكتور / ثامر بن شليح الحربي وعدداً من فريق متابعة الخطة الاستراتيجية في العمادة

وقدم الدكتور / سعد بن ذعار القحطاني المشرف على إدارة التخطيط الأستراتيجي شكره وتقديرة على حسن الاستقبال والشفافية , بعد ذلك قدم سعادة المشرف على الادارة نبذة مختصرة عن منهجية متابعة مؤشرات الخطة الأستراتيجية للعام الحالي، وتم إستعراض أبرز المؤشرات في التقرير الأستراتيجي الأول للجامعة ، والمناقشة حول الفجوات بين المستهدف والمتحقق في مؤشرات العمادة , كما تسلم سعادة العميد نسخة مطبوعة من التقرير الأستراتيجي . 

وقام الفريق بعد ذلك بزيارة استطلاعية لمكتب الخطة الاستراتيجية والاطلاع على آلية تنظيم الملفات الخاصة بمؤشرات خطة العمادة , حيث تعتبر عمادة البحث العلمي من الجهات الرئيسية التي يركز عليها التقرير , وخصص لها هدف استراتيجي اساسي ضمن اهداف الخطة .

جاء ذلك في إطار خطة عمل إدارة التخطيط الأستراتيجي لتنظيم عدد من الزيارات وورش العمل لجميع منسقي تنفيذ الخطه الاستراتيجية بجميع جهات الجامعة . وفق توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور / خالد بن سعد المقرن ومتابعة سعادة وكيل الجامعة  أ.د. مسلم الدوسري . 

   

أخر تعديل
الجمعة, 09/فبراير/2018