موقع تجريبي

كلمة وكيل الكلية

بسم الله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء وأكرم المرسلين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين ...

أصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي منسوبي وكالة كلية إدارة الأعمال للشؤون التعليمية أ​ود أن أرحب بكم في صفحة وكالة الكلية وأضع تحت يديكم نبذة مختصرة عن دور الوكالة. 

تعد الوكالة جزء من منظومة كلية إدارة الأعمال والتي تسعى إلى تحقيق رؤية ورسالة وأهداف الكلية المتسقة بخطة الجامعة الاستراتيجية.

تهدف الوكالة إلى توفير مناخ وبيئة تعليمية صحية لتقديم برامج الكلية المختلفة، وذلك من خلال العمل على التطوير المستمر للبرامج الأكاديمية من خلال التعاون مع الأقسام العلمية، بالإضافة إلى تجهيز القاعات والمعامل الدراسية، الجداول الدراسية، جداول الاختبارات النهائية والتأكد من العملية التعليمية بالكلية.

فضلاً عن دور الوكالة في متابعة سير العملية التعليمية بالكلية، فإنها تسعى أيضاً بالتنسيق مع الأقسام العلمية إلى متابعة وضع الطلبة أكاديمياً من خلال الارشاد الأكاديمي، ومحاولة وضع حلول وبرامج استباقية لتخفيض نسبة التعثر لطلبة الكلية وذلك بالتنسيق مع أقسام الكلية ومع الجهات المعنية بالجامعة. 

كما لا يفوتني أن أؤكد بأن الوكالة ومن خلال صفحتها الالكترونية تعرض كافة الأدلة واللوائح التعليمية للطلبة وذلك ليتسنى لكل طالب معرفة الحقوق والواجبات الخاصة به، ونرحب في الوكالة بجميع الآراء والمقترحات والشكاوى من خلال التواصل الإلكتروني أو المباشر.

وكيل الكلية للشؤون التعليمية

د. محمد بن حمد الوهيب